شاهد : مسلسل كلبش 3 الحلقة الثانية عشر 12 بطولة أمير كرارة – مسلسلات رمضان 2019

مسلسل كلبش 3 الحلقة الثانية عشر 12

أثبتت تحقيقات الحلقة الحادية عشر من مسلسل كلبش 3 بطولة أمير كرارة والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2019 أن محمود علوان مات بعيار ناري من بندقية وهي ذاتها الموجودة في بيت صدام.

مسلسل كلبش 3 الحلقة الثانية عشر اضغط هنا

ويتفق الثنائي على التحكم في غضبهما للإيقاع بأكرم الذي يقول لزوجته في الحلقة ذاتها من مسلسل كلبش 3 أن سبب قتل رياض لمحمود هو أن محمود قال اسم اثنين من المعارضين اللذين كانا يعملان مع جهاز أمني.

وقام رياض بقتلهما بعدما عرف سبب خيانتهما ولم يكن أى أحد على وجه الأرض يعرف أى شيء عن هذا الثنائي ولا حتى أكرم نفسه والذي يشك في سليم الأنصاري لأن محمود علوان اتصل به بعد لقاء رياض المصري مباشرة، بينما يلوم سليم نفسه بموت محمود.

جريمة القتل أثارت مواقع التواصل الاجتماعي التي جاء فيها أن من قتل محمود هو الأجهزة الأمينة لأنه معارض والمذيعة شهيرة تقود حرب ضد الجهات الرسمية بأمر من أكرم صفوان، كما ينجح ينجح في إصلاح هاتف محمود علوان.

ويؤدي بطولة مسلسل كلبش 3 النجم أمير كرارة برفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

وعرض الفنان أمير كرارة مسلسل كلبش الجزء الأول والجزء الثاني في رمضان 2017،2018، حيث حقق في الأجزاء الاثنين نجاحًا ملحوظًا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد