"أيسر" تطلق إصداراً من «أسباير نيترو» بكاميرا ثلاثية الأبعاد

لندن / سوا / تعتزم شركة “أيسر” إطلاق أجهزة اللاب توب “أسباير V 17 نيترو”، الجديدة مع تجهيزها بكاميرا إنتل “ريل سينس” ثلاثية الأبعاد المتطورة.

وتتيح للمستخدم إمكانية التفاعل مع الألعاب و فتح صفحات الويب والتنقل بين التطبيقات دون لمس لوحة المفاتيح أو الماوس، نظراً لأن الكاميرا يمكن أن تفهم الحركة الطبيعية في ثلاثة أبعاد وتستجيب لها، وفقاً لما ورد بوكالة الأنباء “الألمانية”.

مميزات الكاميرا الجديدة

وتوفر الكاميرا الجديدة للمستخدم إمكانية إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد، وتوليد نماذج مجسمة لطباعتها باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد أو مشاركة الآخرين بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك عدة تطبيقات تقدم أوجهاً جديدة للتفاعل أثناء اللعب والترفيه وإنشاء المحتوى.

وتشتمل الكاميرا “ريل سينس” ثلاثية الأبعاد على كاميرا تقليدية وكاميرا عاملة بتقنية الأشعة تحت الحمراء وجهاز إسقاط ليزري مزود بتقنية الأشعة تحت الحمراء.

وتستنتج هذه الأجهزة معاً العمق عن طريق الكشف عن ضوء الأشعة تحت الحمراء، الذي يرتد من الأشياء الموضوعة أمامها.

وتتسم سلسلة أجهزة آيسر “أسباير V 17 نيترو” بتقديمها أداءً عالياً ومزايا متقدمة في الترفيه والوسائط المتعددة، مع تصميم سلس وأنيق.

وتساعد خصائص المعالجة عالية السرعة وأحدث التقنيات الرسومية والعرض بالوضوح العالي الكامل، والصوت المضخم على إقحام اللاعبين في الأحداث، ما يجعل من هذا الحاسوب أحد أفضل المنصات للعمل أو اللعب.

مواصفات تقنية

وتأتي أجهزة “أسباير V 17 نيترو” بشاشة قياس 17.3 بوصة بتقنية الوضوح الفائق، ومعالج رباعي النوى وذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت.

وزودت الشركة أجهزة اللاب توب بأقراص الحالة الساكنة بسعة 128 و256 جيجابايت، بالإضافة إلى الأقراص الصلبة التقليدية بسعة تصل إلى واحد تيرابايت لتخزين الصور والملفات والأفلام.

وتعتمد أجهزة “أسباير V 17 نيترو” على تقنية الاتصال اللاسلكي المتطورة من أجل الوصول السريع إلى شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أنها تشتمل على أربعة سماعات بقدرة خرج إجمالية تبلغ 8 واط، مع وظيفة مسرح دولبي الرقمي المنزلي للاستمتاع بالصوت المحيطي المجسم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد