بالفيديو: مشاهدة مسلسل العاصوف 2 الحلقة 10 العاشرة كاملة حصريًا بجودة عالية الدقة HD

مسلسل العاصوف 2 الحلقة 10 العاشرة

ينافسُ المسلسل السعودي "العاصوف 2" بكامل زخمه بالجزء الثاني، في السباق الرمضاني 2019، وذلك بعد نجاح الجزء الأول وتحقيقه نسبًا عالية من المشاهدة والمتابعة، ويحظى المسلسل بمتابعة واسعة من الجمهور الخليجي والعربي على حدٍ سواء، وهو ضمن المسلسلات الخليجية المشاركة في الماراثون الدرامي.

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل العاصوف 2 على شاهد نت عبر الرابط هنا 

ويحملُ النجم السعودي ناصر القصبي لواء البطولة في مسلسل "العاصوف 2"، ويشاركه في البطولة نخبة من ألمع نجوم الشاشة السعودية والخليج العربي، أبرزهم: ليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح، وباقة أخرى من الفنانين ونجوم الصف الأول.

وتدور أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني، في حقبة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحوّلاتٍ سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الفترة الزمنية المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الإيرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيّرات على المجتمع السعودي.

يشارُ إلى أنّ مسلسل "العاصوف2"، المشارك في السباق الرمضاني 2019، ضمن المسلسلات الخليجية، هو من تأليف الكاتب عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، ومن بطولة النجم السعودي القدير ناصر القصبي، وآخرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد