"عمل الخليل" تنفذ حملة تفتيشية ليلية في الخليل

"عمل الخليل" تنفذ حملة تفتيشية ليلية في الخليل

نفذت مديرية عمل الخليل حملة تفتيشية ليلية في الخليل، استهدفت المطاعم والمقاهي الليلية والفنادق، بهدف رفع الوعي بأهمية الالتزام بتطبيق قانون العمل الفلسطيني بما يخدم مصلحة جميع أطراف الإنتاج.

جاء ذلك بمشاركة، محمد الشلالدة مدير عام المديرية، ونائب المدير العام سعد ناصر الدين، ومدير دائرة التفتيش بديع دويك، والمفتش أشرف قواسمي، والمفتش عمرو عادي.

وقال الشلالدة، حسب ما وصل "سوا"، بأن هذه الزيارات جاءت بناءً على تعليمات وزير العمل نصري ابو جيش ، وذلك ضمن خطة الوزارة والإدارة العامة للتفتيش، مجدداً تأكيده بان هذه الزيارات سوف تستمر وتتصاعد في الأيام القادمة.

وشكر جميع الذين يجتهدون في تطبيق القانون، داعيا المخالفين إلى الإسراع في تصحيح المخالفات حتى لا نضطر إلى اتخاذ إجراءات قانونية أكثر صرامة ضد الذين يستهترون في تطبيق القانون.

بدوره، قال دويك بأن هذه الزيارات جاءت ملبية لخطة وزارة العمل، وخاصة خطة الـ 100 يوم، التي أقرها وزير العمل ومدير عام التفتيش وحماية العمل في وزارة العمل، من أجل زيادة الزيارات التفتيشية وتحسين جودتها وكفاءتها في تحقيق العمل اللائق في سوق العمل الفلسطينية، وسوف يشعر الجميع بأثر هذه الزيارات التفتيشية قريباً، وخاصة في الخليل التي تشكل 45% من عدد منشئات الوطن و40 % من حجم الاقتصاد الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد