الكتلة الإسلامية تزور عدد من المؤسسات وتبحث سبل التعاون معها

غزة / سوا/ زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة اليوم الخميس 5/2/2015 عدد من المؤسسات شملت " مؤسسة بيت الفن ، ومركز دار القران الكريم ، ولجنة الزكاة الفلسطينية ، وكان في استقبالهم مدراء تلك المؤسسات وعدد من أعضاء الهيئات الإدارية لها .

وضم وفد الكتلة الإسلامية أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وأ. زاهر قلجة مدير العلاقات العامة للكتلة الإسلامية في القطاع وأ. محمد فروانة عضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية .

ومن ناحيته بين أ. زاهر قلجة أن الزيارات تخللها بحث سبل التعاون ومناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالطلاب وسبل مساندتهم مادياً وثقافياً والارتقاء بمواهبهم وابداعاتهم .

وأفاد قلجة أن زيارة دار القران الكريم والسنة تم خلالها التنسيق لتنظيم عدد من دورات الأحكام وتنظيم مسابقات لحفظ القران الكريم وتنظيم عدد من المسابقات التي تظهر مواهب الطلاب في التجويد والأصوات الندية .

كما أظهر قلجة أن زيارة لجنة الزكاة الفلسطينية تخللها مناقشة سبل تقديم منح ومساعدات للطلاب الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة مع بداية الفصل الدراسي الجديد .

وفى زيارة مؤسسة بيت الفن بين قلجة أن الزيارة تخللها مناقشة سبل التعاون خلال تنظيم المهرجانات والاحتفالات المختلفة إضافة إلى امكانية تنظيم مشاريع طلابية فنية تساهم في اكتشاف المواهب والابداعات الطلابية الفنية في المدارس والجامعات .

ويشار إلى أن تلك الزيارات تأتى ضمن سلسلة من الزيارات التي تجريها الكتلة الإسلامية مع بداية العام الجديد 2015 لبحث سبل التعاون مع المؤسسات والوزارات والهيئات المختلفة ومناقشة سبل مساندة الطلاب خلالها ، إضافة لتقديم هدية العام " رزنامة وأجندة العام 2015 " لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد