التعليم تُكرّم المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة في غزة اليوم

التعليم تُكرّم المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة في غزة اليوم

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة، في غزة اليوم، وهو المشروع الذي أطلقته الوزارة خلال العام الدراسي الحالي، وبموجبه تم إنتاج فيديوهات تعليمية مصورة في منهاج الثانوية العامة .

وشارك في التكريم، حسب ما وصل "سوا"، وكيل الوزارة زياد ثابت، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي محمود مطر، ومدير عام الحاسوب أسامة يونس، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة معتصم الميناوي، وممثل اليونسيف بهاء الشطلي.

وقدّم ثابت الشكر لجميع من شارك في إنجاح المشروع من معلمين ومشرفين وموظفين وإدارات ، مؤكداً أن هذا إنجاز عظيم ومفخرة حقيقة للوزارة والمديريات والمدارس، بأن تم إنتاج دروس تعليمية مصورة وفق مستوى متقدم ومتطور من الناحية العلمية والفنية والإخراجية وبمستوى يماثل العديد من الدول التي قطعت أشواطاً في هذا المجال.

وقال ثابت:" هذا إنجاز مهم على مستوى فلسطين وتجربة جديدة حققت النجاح بالرغم من التحديات والصعوبات الكبيرة وفي ظل فترة زمنية محدودة ومنهاج جديد"، مؤكداً أن الهدف هو تقديم خدمة تعليمية لطلبتنا من خلال الدروس المعتمدة مع الشروحات والمراجعات في كافة مفردات المنهاج.

ولفت إلى أن نجاح التجربة يدفعنا إلى الاستمرار في المشروع وإنتاج دروس تعليمية في صفوف ومراحل دراسية أخرى إضافة إلى تقديم مواد تعليمية متنوعة تفيد الميدان التربوي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد