شريف عيسى يتطوع لإجراء عمليات في مستشفى سان جون للعيون في غزة

شريف عيسى يتطوع لإجراء عمليات في مستشفى سان جون للعيون في غزة

استقبلت مجموعة مستشفى سان جون للعيون في غزة اليوم، شريف عيسى استشاري طب وجراحة الشبكية والسائل الزجاجي ضمن وفد طبي لإجراء عمليات جراحية معقدة بشكل تطوعي.

وقد رحب وليد شقورة، مدير مستشفى سان جون في قطاع غزة، حسب ما وصل "سوا"، بالضيوف وأطلعهم على الخدمات التي يقدمها المستشفى كما تحدث حول التحديات الراهنة التي تواجه عمل مستشفى سانت جون في قطاع غزة وعن خطط التنمية المستقبلية.

كما وقام الوفد بالحديث مع الطاقم العامل بالمستشفى واطلعوا على سير العمل بالمستشفى، وقد أعربوا عن سعادتهم لتلك الزيارة وإعجابهم الشديد بالأداء المتميز والخدمات ذات الجودة العالية التي يقوم المستشفى على تقديمها.

من جانب آخر، أجرى شريف عيسى 5 عمليات جراحة شبكية معقدة والتي كان من المُقرر تحويلها لمستشفى سان جون بالعيون ب القدس بالإضافة لمعاينة عدد من الحالات ذات الوضع الحرج في العيادة الخارجية للمستشفى وجاء ذلك بالتنسيق مع مستشفى العيون التابع لوزارة الصحة.

يذكر أنً عيسى جاء لقطاع غزة ضمن وفد قافلة أميال من الابتسامات والذي يهدف لتقديم خدمات طبية وجراحية في كافة التخصصات بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة تقدم الوفد الزائر برئاسة عيسى بالشكر الجزيل لوليد وإدارة المستشفى على حسن الاستقبال، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة وضرورة تكرارها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد