جوال

مشاهدة الحلقة 11 من مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر - كشف الخائن

باب الحارة 10

باب الحارة 10


دمشق - سوا

في الحلقتين السابقتين من مسلسل "باب الحارة"، تسير الأحداث باتجاه عادي، حيث يقوم أبو نكاشة، بالذهاب إلى الضباط الفرنسيين وإخبارهم أنّ الضابط الفار فادي، موجود في الحارة، وأنّ الزعيم أو عزام، هو من يؤويه حيث يطلبون منه مراقبة أبو عزام لمعرفة مكان فادي .

ويدور نقاش بين زعامات الحارة حول وجود "فادي" في الحارة، والأذى الذي من الممكن أن يسببه، حيث يرفض أبو نبيل، وجود فادي، ولكنّ المختار والزعيم أبو عزام يرفضان فكرة أبو نبيل، ويؤكدان أنّ فادي لجأ إليهما ولا يمكن التخلي عنه .

ومحجوب يبدأ بالتفكير بوصية والدته والبحث عن شقيقته خيزران، بينما يكتشف أبو صطيف صاحب القهوة، أنّ أبو نحلة يقوم بخلط الفلافل بالخبز اليابس، ويقوم بتوبيخه فيقوم أبو نحلة بالتعاون مع زوجته، بإعادة صنّاع الفلافل وتوزيع قرص مجاني من أجل إغواء الناس للشراء من جديد .

ويجري حديث بين أبو النار  وزوجته، وتسأله إن كان قد طلقها، فيؤكد أنه لم يفعل ذلك، ولكنه يستشير الشيخ عبد العليم؛ للتأكد من الحكم الشرعي لهذه القضية.

وشهد الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة مشاركة ممثلين مختلفين عن الأبطال المعروفين، ومنهم نظلي الرواس، وسلمى المصري، وقاسم ملحو، ونجاح سفكوني، وفاتح سلمان، وآخرين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم