بالفيديو: مشاهدة مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 9 التاسعة كاملة HD – دراما كوميدية

مسلسل فكرة بميليون جنيه الحلقة 9 التاسعة

يشارك الفنان المصري ونجم مسرح مصر علي ربيع، السباق الرمضاني 2019 بمسلسله الكوميدي "فكرة بمليون جنيه"، ضمن المسلسلات المصرية التي تخوض غُمار المنافسة في الماراثون الدرامي، واليوم نعرضُ لكم حصريًا الحلقة 9 التاسعة كاملةً بجودة عالية وفائقة الدقة HD.

شاهد الحلقة 9 التاسعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه HD على شاهد نت عبر الرابط هنــا

ويقود بطولة المسلسل، النجم المصري علي ربيع، ويرافقه كلًا من: صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي.

ويُعرضُ مسلسل "فكرة بمليون جنيه" حصريًا على قناة MBC مصر، يوميًا خلال أيّام شهر رمضان المبارك، ونال المسلسل على إعجاب الجمهور المصري والعربي، وحقّق نسبًا عالية من المشاهدة والمتابعة.

وبالدخول في أحداث الحلقة 9 التاسعة من مسلسل فكرة بمليون جنيه، نجد أنّها تدورُ حول وفاة اللص الذي سرق من "علاء" وهي الشخصية التي يجسّدها علي ربيع في المسلسل، حقيبة الأموال التي تحوي تبرعات بمليوني جنيه، وقبل وفاته ترك لـ"علاء" حقيبة بها مخدرات بالمبلغ نفسه، وعلى "علاء" بيعها لأخذ ثمنها من أحد تجار المخدرات ويدعى سعيد التمساح.

ويذهب "علاء" إلى وكر التمساح ليبيع شنطة الهيروين، لكنه يستغل شهرته في تخطي عدة كمائن للبوليس، يتفق علاء مع البوليس لنصب كمين للعصابة عند تسليم الهيروين، ثم يستلم أمواله من القسم.

وثم تقتحم عصابة التمساح منزل "مصباح" صلاح عبدالله، ويأخذون من فيه أسرى ما عدا الطفل سيد، ويطلب تمساح من علاء مليوني جنيه فدية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد