جوال

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان بمصر

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان


القاهرة - سوا

تختلف مواعيد عمل البنوك من بنك لآخر فبعض البنوك تغلق أبوابها أمام المواطنين في الساعة الثانية ظهرًا مثل بنك قطر الأهلي، وبعضها يغلق أبوابه الساعة الرابعة عصرًا مثل بنك فيصل الإسلامي، بينما يستمر العمل في بنك العربي الأفريقي الدولي حتى الساعة الخامسة مساءً.

مواعيد عمل البنوك في رمضان:

بينما في رمضان وتخفيفًا على الموظفين فإن البنك المركزي أرسل قرارًا بتعديل مواعيد عمل البنوك في رمضان تناسبًا مع مشقة العمل في الصيام فقرر بدء العمل في البنوك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وانتهاء العمل الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا فلا يستقبل البنك عملاء جدد بعد هذه الساعة ويغلق أبوابه على العملاء الذين يحملون أرقامًا بالفعل وينتظرون معاملاتهم على الشباك أو خدمة العملاء.

ويبدأ الموظفون العمل الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا وقد تمتد في بعض البنوك حتى إنتهاء المعاملات التي ينتظرها المواطنون.

ويمكنك الاستفسار عن مواعيد عمل البنوك في رمضان من خلال خدمة العملاء الخاصة بالبنك الذي ترغب في أداء معاملتك المالية به وذلك عبر الرقم المختصر الموجود على موقعهم أو بالتواصل مع صفحتهم على مواقع التواصل كذلك يمكنك بالبحث في جوجل باسم البنك أن تجد مواعيد العمل مكتوبة في الصفحة الأولى.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم