بيان صادر عن هيئة مسيرات العودة في غزة

مسيرة العودة في غزة

أصدرت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، يوم الخميس، بيانا صحفيا حول مشاركة المواطنين في إحياء الذكرى الـ 71 للنكبة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل (سوا):

بِسم الله الرحمن الرحيم 

بيان صحفي 
صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

تتوجه الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار بالتحية لجماهير شعبنا التي لبت نداء الواجب في الذكرى الـ 71 للنكبة ، وأثبتت إصرارها على المضي في معركة الدفاع عن الأرض والمقدسات مجددة تمسكها بالثوابت والحقوق ورفض كل المخططات والمشاريع التآمرية وفي مقدمتها خطة/صفقة ترمب. 

إن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار إذ تؤكد استمرار فعالياتها الوطنية ، فإنها تشيد بالتزام الجماهير ووعيها التام ، وهو ما جعل فعالياتنا الوطنية وما تحمله من رسائل تصل للقاصي والداني حتى بات الجميع يدرك أن هذا الشعب عصي على الانكسار وأن مسيرته الكفاحية غير قابلة للاحتواء والتطويع. 

كما تتوجه الهيئة بالشكر والعرفان لكافة الأطقم والأجهزة التي قدمت خدماتها الجليلة على مدار الساعة واسمهت بمسؤولية عالية في إنجاح فعالياتنا لهذا اليوم وعلى مدار الوقت. 

ونخص بالذكر وزارة الصحة والداخلية من  الطواقم الطبية والمسعفين ووسائل الاعلام وأجهزة الأمن وشرطة المرور  والدفاع المدني  و والهلال الأحمر الفلسطيني

 والطواقم الطبية الاخرى والخدمات الطبية  وكافة الأجهزة واللجان ذات العلاقة .

كما تعبر الهيئة عن عميق اعتزازها بدور الوجهاء والعلماء والشخصيات والمؤسسات الشعبية . 

وتتقدم الهيئة بالتحية والاعتزاز للجرحى الميامين داعين لهم بالسلامة والشفاء القريب بإذن الله. 

اللجنة الاعلامية للهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار 
الأربعاء 15 مايو/أيار 20199

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد