تردد قناة القاهرة والناس 2 2019 الناقلة لبرنامج بسمة وهبة

تردد قناة القاهرة والناس 2 2019

كشفت الفنانة سمية الخشاب، حقائق الاتهامات التي طالتها على يد زوجها السابق المطرب أحمد سعد، مؤكدة أن على سعد أن يخاف منها ويلتزم الصمت، لأنها تمتلك كل المستندات الكافية لإدانته وفضحه أمام الجميع.

تردد قناة القاهرة والناس: نايل سات 11430 V

واتهمت الخشاب أثناء الجزء الأول من اطلالتها ببرنامج "شيخ الحارة،  سعد صراحة بالشروع في قتلها، كما ألمحت لوجود أزمة خاصة جداً في حياة سعد هي السبب في تعثر حياته، وردت بالأوراق على حقيقة سطوها على شقة مملوكة له.

وأكدت أن حياتها مع أحمد سعد كانت في خطر، وأضافت: "كان حيقتلني وكان ممكن يدخل السجن بقضية شروع في قتل، بعد ما ضربني في ظهرى بالخاتم بتاعه أكثر من ضربة وفضلت أنزف لمدة يومين".

وتسبب سعد في فقدها للطحال، موضحة: "دي عاهة مستديمة وعندي مستندات وشهود تؤيد كل كلمة بقولها، وقلت للدكتور وانا داخل غرفة العمليات ان أحمد سعد هو اللى عمل كدة، وساعتها قعد يبكي وقال معلهش انا كنت مش في وعيي".

وأضافت أنها لن تسكت على ما قاله الفنان أحمد سعد زوجها السابق عليها بالقنوات الفضائية، واستعانت بجملة قالتها ريم البارودي سابقا وهي "أحمد سعد عنده ظروف خاصة".

وقالت: وانا حقول نفس الجملة وبرضه حعمل زيها ومش حكشفها، وكان لازم حد يقف جنبه، وتم عرض صورة لجراحة في البطن وأخرى للطحال وهو منفجر".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد