جوال
اعلان وطنية هيدر

نتيجة مباراة الرمثا ضد منشية بني حسن في كأس الأردن 2019

نتيجة الرمثا ضد المنشية

نتيجة الرمثا ضد المنشية


عمان - سوا

فاز فريق الرمثا على منشية بني حسن بهدفين مقابل هدف، في ربع نهائي كأس الأردن 2019 لكرة القدم، يوم الأربعاء، من ملعب استاد الحسين، حيث تعرض عبر قناة الأردنية الرياضية أون لاين.

وكان الرمثا قد تفوق على البقعة في لقاء دور الستة عشر بركلات الحظ الترجيحي في استاد الملك عبدالله الثاني يوم 20 أبريل الماضي، حيث جاءت النتيجة (4-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وفيما يتعلق بفريق منشية بني حسن، فقد صعد إلى دور الربع النهائي من كأس الأردن على حساب فريق شباب الأردن، في لقاء استضافه استاد الأمير محمد الشهر المنصرم.

يشار إلى أن نادي الوحدات هذا الموسم أحد أبزر الفرق المرشحة للقب كأس الأردن، خاصة أن تصريحات مدربه التونسي قيس اليعقوبي أمس عقب فوزه على هلال القدس الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي تدلل على أن عينه على اللقب المحلي.

وبعد أن أهدى اليعقوبي فوزه على الهلال المقدسي إلى الجمهور الوفي ومجلس الإدارة، فقد شدد على أن فريقه انهى صفحة البطولة السيوية حيث يتأهب لمواجهة نظيره الأهلي في الكأس المحلي، في لقاء مرتقب ومثير للناديين العريقين.

وفيما يخص اللقاء ضد الهلال، فقد أشار إلى أن فريقه كان قادرا على حسمه مبكرا، واصفا الهلال المقدسي بأنه منافس صعب وعنيد في الوقت ذاته، لكن حارس مرماه تألق بشكل واضح خلال اللقاء.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم