بالفيديو: شاهد حصرياً: مسلسل بروفا الحلقة 10 العاشرة احداث جديدة ومشوقة

مسلسل بروفا الحلقة 10 العاشرة بطولة ماغي بوغصن

تعترف ماغي بوغصن في الحلقة 10 العاشرة من مسلسل "بروفا" أنها تبدو بحالة سيئة، وأنها مريضة، ولكن من الواضح أن بعد أحمد فهمي أثر على حالتها سلباً، حيث تخوض ماغي بوغصن "ليال" في مسلسلها سباقاً رمضانياً درامياً بأدائها المميز والذي يبث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

شهدت الحلقة 10 العاشرة من مسلسل "بروفا" حالة من الوحدة تعيشها ماغي بوغصن بعد أن انقطع التواصل بينها وبين أحمد فهمي، وتحاولب أن تقنع نفسها أن تركز على وضعها وعملها وطموحاتها، ولكن فضوليتها تقتلها وتعود لتتساءل عن ماذا يفعل "ماجد" الآن وهو بعيد عنها؟ سيما وأنها تنتظر مكالمة منه في الوقت الذي يشعر فيه بالضياع.

يفاجئ أحمد فهمي "ماجد" زوجته "نورا" في الحلقة 10 العاشرة من مسلسل بروفا بحضوره إلى معرضها الخاص بالبيجامة، ويعرف عن نفسه أمام حشد كبير من الناس، وبدورها تنصدم زوجته من أفعاله، فيما بادر الحضور باستغلال الموقف والتقليل من شأن نورا بتواجد زوجها بالبيجامة، وتصوير له مقاطع فيديو وهو في هذه الملابس.

تعود زوجة أحمد فهمي "نورة" في وقت متأخر إلى البيت في الحلقة 10 العاشرة من بروفا وتخبره أنه تم تصويره فيديوهات ونشرها عبر السوشيال ميديا وبهذا أصبح شخص مشهور، وأن هذه المشاهد كانت إيجابية لها وتلقت على إثرها دعوة لفرنسا، إلا أنه يقاطعها بعصبية ويستغرب مما جاء في الفديو، ومن الواضح أنه كان خارج نطاق التغطية وقت حضور المعرض بالبيجامة.

كما ويستمر "وسام صباغ" صديق ماغي بوغصن في الحلقة 10 العاشرة من مسلسل "بروفا" بالعمل كوميديان في "كاباريه" ، ويقابله الجمهور بالضحك والابتسامات في محاولة للتعبير عن الأجواء الساخرة في المكان، وأنه سلب قلوبهم بخفة ظله وأداء دوره بامتياز.يشار إلى أن مسلسل "بروفا" من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد