بالصور: باريس سان جيرمان يقطع الطريق على ريال مدريد بشأن مبابي

باريس سان جيرمان يقضي على آمال ريال مدريد بشأن مبابي

كشفت محطة فرنسا الدولية النقاب عن محاولاتٍ حثيثة يُجريها نادي باريس سان جيرمان مع نجمه كيليان مبابي، وأنّه بدأ التفاوض رسميًا معه بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي من شأنه أن يقضي تمامًا على آمال النادي الملكي بضمّه لصفوفه الصيف المقبل.

وبدأ الميركاتو الصيفي مبكرا في النادي الباريسي من خلال الحديث عن التوقيع مع الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أعلن أمس الثلاثاء رحيله عن أتلتيكو مدريد.

 

ويربط مبابي بناديه بي سي جي عقد يمتد حتى عام 2023، وقعه قبل نحو عامين، لكن هناك رغبة في الإبقاء عليه لسنوات أخرى داخل "حديقة الأمراء" من قبل القادة القطريين لضمان المزيد من الاستقرار على تشكيل الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان لقطع الطريق على النادي الإسباني وإرسال رسالة واضحة مفادها أنه لن يفرط بخدمات لاعبه البالغ 20 عاما مهما كان الثمن، وذلك بحسب ما أورده موقع "روسيا اليوم".

وأشارت مصادر فرنسية، إلى أن انضمام غريزمان إلى بطل الدوري الفرنسي يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر، خصوصًا بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات مونديال روسيا، لدعم صفوف باريس استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على البطولات المختلفة وخاصة دوري أبطال أوروبا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد