جوال

شاهد: مسلسل عذراء الحلقة العاشرة 10 بأحداث تراجيدية

مسلسل عذراء الحلقة العاشرة 10

مسلسل عذراء الحلقة العاشرة 10


الكويت - سوا

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2019 حينما قال سمير أنت بذلك ستخسرين كل العقود المستقبلية لكنها ردت عليه بالقول أنها لا تهتم بأي شيء سوى ابنتها.

مسلسل عذراء الحلقة العاشرة اضغط هنا

وجاء في الحلقة ذاتها من المسلسل: "أثناء محاكمة عذراء تذكرت فوزية علي الفور، حينما دخلت علي عذراء ووجدتها قد قصت أجزاء من شعرها ولما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها عذراء لأن لعبتها ضاعت، كما ظلت السجينة القديمة تقوم بمضايقة عذراء حتى في مكتبة السجن".

لكن أسماء هدأتها ومنعتها من التشاجر معها، أما فوزية فما تزال تعاني بشدة بسبب ابنتها فلم تعد غير قادرة علي العمل للدرجة التي جعلتها تقول إلى أبو قاسم إنها مستعدة لدفع الشرط الجزائي بخصوص العقد الذي وقعته معه.

هنا يعترض سمير في مسلسل عذراء بشدة ولكنها بالفعل غير قادرة علي الاستمرار، وأثناء محاكمة عذراء واتهام محامي المجني عليه لعذراء كانت المفاجأة من مريم مرزوق محامية عذراء والتي قدمت دليل براءة عذراء.

وأكدت أحداث الحلقة التاسعة أن الدليل هو صورة موجود باللعبة وهي موجودة في غرفة بيومي وقدمت اللعبة للأدلة الجنائية لفحص الحمض النووي وفي انتظار النتيجة.

ويأتي مسلسل عذراء التراجيدي ببطولة : شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر ، إلهام علي ، لولوة الملا ، مرام البلوشي ، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

وتدور أحدث مسلسل عذراء حول قضية قتل تتهم بها شجون الهاجري التي تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات وتستمع إلى حكايتهن.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم