جوال

قيادي بالجهاد: غزة أصبحت قلعة صمود والمقاومة جاهزة

محمد الهندي

محمد الهندي


غزة - سوا

أكد قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي إن غزة اليوم أصبحت قلعة صمود تواجه العدوان الإسرائيلي ، مبيناً ان المقاومة الفلسطينية جاهزة لاي مواجهة قد تندلع.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي، اليوم الأربعاء، إن الشعب الفلسطيني يخرج اليوم في ذكرى النكبة ، ليعبر عن رفضه ل صفقة القرن ، وليؤكد على حقه في أرضه وأن الاحتلال يجب أن يزول.

وأكد الهندي في تصريحات متلفزة، أن الشعب الفلسطيني يؤكد أننا أصحاب الأرض وأننا مصرون على أفشال المخططات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية.

وتابع بالقول: من يراهنون على السلام مع العدو يعيشون وهما كبيرا، الأمور باتت مكشوفة، حتى من أشرفوا على اتفاقية أوسلو طالبوا بالسيطرة على الضفة وحل السلطة" مشددا على أن الشعب الفلسطيني هو الوحيد الذي يمكن المراهنة عليه في هذه المرحلة.

ودعا إلى تفعيل الجهود لتحقيق وحدة وطنية حقيقية تلتف حول المقاومة لمواجهة الصفقات المشبوهة.

وأوضح الهندي أن غزة أصبحت قلعة صمود تواجه العدوان الصهيوني بإمكانياتها البسيطة، هذه اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو". مبينا أن الاحتلال اعترف خلال جولة التصعيد الأخيرة بأنه تلقى ضربات موجعة.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية تواصل التجهيز والتحضير لأي مواجهة قد تندلع.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني قادر على بناء إستراتيجية وطنية شاملة، والمؤامرات على الشعب الفلسطيني لم تتوقف لحظة واحدة منذ احتلال فلسطين عام 1948.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم