المجلس العلمي يستقبل وفداً من غرفة تجارة وصناعة محافظة خان يونس

غزة / سوا / استقبل الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام ورئيس مجلس إدارة المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وفداً من غرفة تجارة وصناعة محافظة خان يونس، ضم كلاً من نائب رئيس الغرفة محمود أبو جزر وأمين السر محمد العبادلة ونائب أمين الصندوق غسان البطة.

ورحب الشيخ ياسين الأسطل بالوفد الزائر، مثمناً دور الغرف التجارية والصناعية التي تعمل على تسهيل أحوال الناس وتحسين مستواهم الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي للحد من البطالة والفقر والضعف والعيش الإنساني الكريم.

وطالب الأسطل،"المسئولين في غزة لتمكين حكومة التوافق من القيام بواجبها نحو المجتمع الفلسطيني وخاصةً في قطاع غزة وتسهيل كل السبل لاستلام مسؤوليتها كاملة غير منقوصة حتى تؤدي حق شعبها وما يقتضيه الوجود الإنساني والمجتمعي لنا نحن الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن يتسع صدرنا للخلافات السياسية والفكرية ويبقى الاختلاف محصوراً ضيقاً في موضوعه لا ينسحب على كل شيء، مؤكداً في ذات الوقت أن الشعب هو ضحية للخلافات السياسية".

بدوره، قدم غسان البطة باسم كافة الموظفين في غرفة تجارة وصناعة محافظة خانيونس الشكر الجزيل على الجهود التي يبذلها المجلس العلمي من خلال المساعدات التي يقدمها ليس فقط للغرفة التجارية بل لكل محافظات الوطن، مشدداً على أن بصمات الخير والعطاء ظاهرة في كل مكان؛ مستذكراً بالدعم والمساعدات التي قدمها المجلس العلمي لمجمع ناصر الطبي.

من جهته، ثمن محمد العبادلة مواقف وجهود ودعم المجلس العلمي ممثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل للمؤسسات بمختلف مسمياتها ولأبناء الشعب الفلسطيني في محافظات الوطن، مبدياً استعداد الغرفة التجارية وكافة الغرف التجارية جميعاً بأن يكون هناك تعاون مشترك لنضيف شيء جديد ونافع للوطن والمواطن من خلال تنشيط العمل الصناعي والتجاري والزراعي خصوصاً في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء قدم نائب الرئيس محمود أبو جزر درع شكرٍ وتقدير للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين متمثلاً برئيسه الشيخ ياسين الأسطل على جهوده المخلصة والبناءة التي يقدمها في ميدان العمل الخيري والإنساني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد