جوال

بعد عقدين .. دانييلي دي روسي يغادر نادي روما

دانييلي دي روسي

دانييلي دي روسي


روما - سوا

أعلن دانييلي دي روسي بشكلٍ رسمي رحيله عن نادي روما بعد أن قاده لمدةٍ زمنيةٍ طويلة امتدّت لعقدين من الزمان، ويأتي ذلك مع نهاية عقده في يونيو القادم، ليتحتّم على اللاعب في قلعة نادي العاصمة الإيطالية المغادرة.

وجاء إعلان روما عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر"، الذي أوضح أن دي روسي سيرحل عن الفريق لكنه لن يسير على خطى قائده السابق فرانشيسكو توتي بعدم اللعب لأي فريق بعده، بل سيبحث عن مغامرة كروية جديدة بعمر الخامسة والثلاثين في مكان آخر.

 

ويخوض بطل مونديال 2006 مباراته الأخيرة بقميص "الذئاب" على الملعب الأولمبي في العاصمة في الـ 26 من الشهر الحالي حين يلعب روما مع ضيفه بارما في المرحلة الـ38 والأخيرة من الدوري المحلي.

وستكون المباراة الأخيرة مصيرية لنادي العاصمة الذي يقاتل من أجل محاولة الحصول على أحد المركزين الثالث والرابع المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كونه يتخلف حاليا بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان الثالث، و3 عن أتالانتا الرابع قبل مرحلتين على نهاية الموسم.

ويشارُ إلى أنّ دانييلي دي روسي كان خاض مع روما ما يقارب 615 مباراة وسجّل له 63 هدفًا في جميع المسابقات، وأحرز معه لقب كأس إيطاليا مرتين عامي 2007 و2008، الأمر الذي يسدل الستار عن مسيرةٍ طويلة حافلة بالنجاح والتألّق.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم