جوال
اعلان وطنية هيدر

مسلسلات رمضان 2019: نجوم "خمسة ونص" يقللون من شأن الهيبة

خمسة ونص والهيبة

خمسة ونص والهيبة


بيروت - سوا

أثار مشهد تمثيلي لنجوم في مسلسل " خمسة ونص" الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة التقليل من شأن مسلسل "الهيبة"، سيما وأن نجوم الدراما العربية في المسلسلين يخوضون سباقاً رمضانياً من خلال مسلسلاتهم التي تبث في رمضان 2019.

مرّ خلال الحلقة الثامنة من مسلسل خمسة ونص، مشهد من "مسلسل خمسة ونص" تظهر فيه الممثلة السورية إيمان عبد العزيز وهي تتابع مسلسلًا عبر التلفزيون، حيث كانت تعلق على المسلسل المعروض وتنتقده، واللافت جدًّا أنّ الصوت الآتي عبر التلفاز والذي تتابعه الأم، كان مشهدًا من مسلسل "الهيبة – العودة"، ونسمع من خلاله حوارًا بينفاليري أبو شقرا وتيم حسن.

وكانت الممثلة في مسلسل "خمسة ونص"، تعلّق على مشهد تيم وفاليري بكلام تنتقد فيه الممثلة، وتقول فيه: "تضربي ما أغلظِك .. روحي حاج تلحقيه .. ما بدو يتجوزك"، وتنادي ابنة شقيقتها لتقول لها: "تعي شوفي تعي شوفي شو سخيفين"، لتجيبها بلهجة ساخرة: "مسلسلاتنا الاعتيادية" .

 

حيث تمت مشادات كلامية على وسائل التواصل الاجتماعي بين معجبين "خمسة ونص" و"الهيبة"، ووجهوا الاتهامات إلى كاتبة المسلسل إيمان السعيد، ومن اللافت أنّ كلا المسلسلين من إنتاج شركة "الصبّاح إخوان" للمنتج صادق الصبّاح، حسب الوكيل الإخباري.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم