جوال
اعلان وطنية هيدر

مسلسل وطن ع وتر يواجه خطر الإيقاف والسبب؟

الفنان الفلسطيني عماد فراجين صاحب مسلسل وطن ع وتر

الفنان الفلسطيني عماد فراجين صاحب مسلسل وطن ع وتر


عمان - سوا

يواجه المسلسل الفلسطيني الكوميدي "وطن ع وتر" للفنان عماد فراجين والذي تعرضه قناة رؤيا الأردنية، خطر الإيقاف بسبب "تجاوزات أخلاقية".

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة للمطالبة بوقف عرض برنامج "وطن ع وتر" الذي يعرض حالياً على شاشة قناة رؤيا ، وذلك بسبب التجاوزات اللاخلاقية التي حصلت خلال حلقات متتالية.

وطالب الناشطون بضرورة وقف ما سموه بـ"المهزلة" و التعدي على الاخلاق و العادات و التقاليد من خلال استخدام مصطلحات بذيئة و كلمات نابيئة و ايحاءات جنسية بشكل لافت للمشاهد، مما يؤدي الى فساد بالاخلاق و تهتك بالمنظومة المجتمعية وادخال مصطلحات و كلمات خارجة عن الاعراف و غير مناسبة للشباب و الاطفال.

وتساءل النشطاء عن دور رقابة هيئة الاعلام على محتوى البرامج التي تعرض على الشاشات الفضائية ، مشددين على اهمية وقف عرض هذا البرنامج الذي يشكل اساءة كبيرة للاردنيين و يدفع بالمجتمع نحو الانزلاق الى الكلمات و الايحاءات الجنسية و الانحلال الاخلاقي بأسلوب كوميدي وبطريقة ساخرة تُبسط تلك المصطلحات و تحاول جعلها عادية و مسموحة.

عماد فراجين من مواليد شهر مايو 1983، وهو ممثل كوميدي فلسطيني قام بالعديد من الأدوار المهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية، حيث نجح في تقديم القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ويعتبر "وطن ع وتر" أحد أهم مسلسلاته.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم