قبل العرض: مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 10 مشاهدة ممتعة

مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 10

قرر المخرج مؤمن الملا  تصوير الجزء العاشر من مسلسل "​باب الحارة​" في الإمارات العربي المتحدة بحضور أبطاله الأصليين، بعد تقديم النسخة المقلدة في شهر رمضان الجاري.

ويشارك في الموسم الجديد الممثلون ​صباح الجزائري​ و​ميلاد يوسف​ و​محمد خير الجراح​ و​شكران مرتجى​ و​روبين عيسى​ إضافة إلى ​سلوم حداد​ و​صفاء سلطان​ و​ليلى جبر​ و​محمد حداقي​ و​مهيار خضور​.

ويعرض الجزء العاشر بنسخة ثانية عبر عدة قنوات خلال الشهر الفضيل من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وبطولة نجاح سفكوني وصالح الحايك وسلمى المصري وجلال شموط ونظلي الرواس ويحيى بيازي.

وسيعرض الجزء العاشر سيعرض على الشاشات بنسختين مختلفتين وحكايتين مختلفتين ومع ممثلين مختلفين، حيث من المتوقع ان يكون العمل الأصلي جاهزًا للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

من جهتها، أكدت الممثلة السورية "روبين عيسى" أنها ستتواجد في الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” من تأليف فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا.

وقالت الفنانة روبين: إن مشاركتي في هذا العمل عبر الجزءين الثامن والتاسع كانت مغامرة، لأنني جئت إليه بعد مرور سبعة أجزاء على مدار ما يقارب عشرة أعوام، خاصة أن العمل كان ولا يزال عالقاً بأذهان الناس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد