جوال

مشاهدة مسلسل الحرملك الحلقة 9 التاسعة كاملة بجودة عالية HD- أحداث رائعة

مسلسل الحرملك الحلقة 9 التاسعة

مسلسل الحرملك الحلقة 9 التاسعة


دمشق - سوا

نال المسلسل السوري "الحرملك" على إعجاب الجمهور العربي منذُ عرض الحلقة الأولى، وهو ضمن المسلسلات التاريخية التي تنافس بقوة في السباق الرمضاني 2019، ونعرضُ لكم حصريًا الحلقة 9 التاسعة من المسلسل الأضخم في تاريخ الدراما السورية.

ويقودُ بطولة المسلسل التاريخي النجم السوري جمال سليمان، ويرافقه في البطولة نخبة من ألمع نجوم الصف الأول، أبرزهم: الفنانة سلافة معمار، وباسم ياخور، وباسل خيّاط، وقيس الشيخ نجيب ونادين خوري وأحمد الأحمد، وباقة أخرى من النجوم والفنانين ذات الحضور والثقل الفني. 

الحلقة 9 من مسلسل الحرملك هنـا

وتدورُ أحداث المسلسل في ظلّ الحقبة التاريخية والذي يصفُ المشهد السياسي من بداية ما استولى المماليك على مقاليد الحكم والسلطة وصولًا إلى إلحاقهم الهزيمة لأعداء الوطن.

وتتجسد قصص مسلسل الحرملك في قصر السلطان، ويتم تناول أحداث هذه القصص بطريقةٍ مشوّقة حول التاريخ العثماني وفترة وصول المماليك إلى السلطة في بلاد الشام وتركيا.

يشارُ إلى أنّ حلقات مسلسل الحرملك تدورُ أحداثها في إطارٍ اجتماعي درامي تاريخي، وتروي أهم ما يجري في تلك الحقبة الزمنية المليئة بالأحداث، وكيف يتم التحكّم بمفاصل المشهد السياسي بشكل عام، إضافةً إلى عرض أحداث تاريخية حقيقية جرت فعلًا في فترة الحكم، ومن خلال قصص عديدة يجري سردها خلال المسلسل تبيّن كيف تمّ إلحاق الهزيمة بأعداء الأمّة المُفترضين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم