جوال

الرئيس عباس يتحدث عن حقوق المتقاعدين 

الرئيس عباس يتسلّم التقرير السنوي لهيئة التقاعد الفلسطينية

الرئيس عباس يتسلّم التقرير السنوي لهيئة التقاعد الفلسطينية


رام الله - سوا

ثمن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الجهود المميزة التي يبذلها العاملون في هيئة التقاعد الفلسطينية لتوفير الحياة الكريمة للمتقاعد الفلسطيني الذي أفنى شبابه في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وأكد الرئيس عباس أهمية بذل المزيد من الجهود للتخفيف من الأعباء التي يعيشها المتقاعد أو عائلة الموظف المتوفى، وحماية حقوقهم.

جاء ذلك خلال تسلمه التقرير السنوي لهيئة التقاعد الفلسطينية للعام 2018، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله ، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة أحمد مجدلاني، ورئيس الهيئة ماجد الحلو، وأعضاء مجلس الإدارة.

واطّلع الرئيس عباس، على أبرز النتائج التي تضمنها التقرير السنوي، والإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام الماضي.

وشرح مجدلاني، للرئيس عباس حول ما احتواه التقرير السنوي من نتائج وإنجازات حققتها الهيئة خلال العام المنصرم، والتي أبرزها الجهود الكبيرة لتعزيز مبدأ الحوكمة والشفافية على المستويين الإداري والمالي للهيئة.

وأشار إلى أن الهيئة عملت على تعزيز مبدأ الاستثمار في الاقتصاد الوطني، وذلك لتعزيزه والاستفادة الكبيرة من مزاياه التي يمنحها للمستثمر.

من جانبه، تطرق الحلو إلى دور الهيئة في توفير أفضل الخدمات للمتقاعد الفلسطيني، ونجاحها الكبير على صعيد تحقيق أرقام إيجابية، على الصعيد الاستثماري الذي ركز على الاقتصاد الوطني.

 

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم