بالفيديو: مشاهدة مسلسل قمر هادي الحلقة 9 التاسعة كاملة HD بطولة هاني سلامة

مسلسل قمر هادي الحلقة 9 التاسعة

ينافس مسلسل "قمر هادي" بكامل زخمه في السباق الرمضاني 2019، ضمن المسلسلات المصرية، ونعرضُ لكم حصريًا اليوم الثلاثاء، الحلقة 9 التاسعة كاملةً بجودة عالية.

ويقودُ النجم المصري هاني سلامة بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة عددًا من ألمع النجوم والفنانين المصريين، منهم: داليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور.

وتدور أحداث مسلسل "قمر هادي" في إطار درامي ملئ بالتشويق والإثارة حول تاجر المخدرات "هادي أبو المكارم" الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذًا إياه ستارًا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، وتنشب بينه وبين التجار الكثير من الخلافات.

يذكرُ أنّ مسلسل "قمر هادي"، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي، وبطولة: هاني سلامة، وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرين.

وحاز المسلسل السعودي "العاصوف2" بنسخته الثانية على اهتمام الجمهور العربي، ومنذُ بث الحلقة الأولى وهو يحقّق نسبًا عالية من المشاهدة والمتابعة، الأمر الذي ينعكسُ إيجابًا على سمعة المسلسل وتحقيق غايته المنشودة في خضمّ المنافسة الشديدة.

وتدور أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني، في فترة الثمانينات وما احتوته بين طياتها من تحوّلاتٍ سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الحقبة الزمنية المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الإيرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيّراتٍ على المجتمع السعودي.

ويأتي مسلسل "العاصوف2"، المشارك في السباق الرمضاني 2019 ضمن المسلسلات الخليجية، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، ومن بطولة النجم السعودي القدير ناصر القصبي، وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور، وباقة من النجوم والفنانين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد