شاهد: الحلقة 9 من مسلسل دفعة القاهرة وسط تجدد الخلافات

دفعة القاهر الحلقة 9 من مسلسل دفعة القاهرة ة.jpg

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل "دفعة القاهرة" أحداثاً مثيرة حيث نفذت دلال مخططها، واستغلت الدوار الذي تعرض له لطيفة (مرام البلوشي) وقامت بإعطائها الدواء الذي كان الطبيب قد حذرها من تناوله في حال كانت حامل لأنه يسبب الإجهاض.

الحلقة 9 هنــــا

ويساوم ضابط البوليس عدنان، حيث يطلب منه أن يشهد ضد مجموعة من الطلاب بأنه رآهم وهم يقومون بعمل عدد من التفجيرات في مقابل إخلاء سبيله.

وعندما يرفض عدنان أن يشهد زوراً، يطلب الضابط من رجاله إحضار لولوة إلى المكتب، وبالفعل يقومون بإحضارها وهي في حالة يرثى لها، فيوافق عدنان على الشهادة ضد هؤلاء الطالب في مقابل إنقاذ نفسه وإنقاذ لولوه.

ويصل خطاب إلى سامي من شقيقته، تخبره أن والدته قد وافقت على زواجه من دلال وأنهم قد قاموا بترتيب موعد مع عائلتها من أجل خطبتها لسامي، وفي الوقت ذاته.

مسلسل دفعة القاهرة من إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ونور الغندور، ولولوة الملا، وحمد أشكناني.

ويتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد