بالفيديو: شاهد الحلقة 9 التاسعة مسلسل بروفا بطولة الفنانة ماغي بوغصن - متابعة شيقة

الحلقة 9 التاسعة مسلسل بروفا بدقة عالية بطولة ماغي بوغصن

تحاول ماغي بوغصن في الحلقة 9 التاسعة من مسلسل بروفا إقناع صديقها المقرب "وسام صباغ" بأنها غير مغرمة بأحمد فهمي، إلا أن محاولاتها تبوء بالفشل، كونها تستمر بالتقرب من "ماجد" بدون ملل، كما وشهد "بروفا" نجاح كبير أثناء عرضه على الشاشات العربية ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

تعيش ماغي بوغصن في الحلقة 9 التاسعة من "بروفا" رومانسية مفرطة أثناء عزفها في غرفة التدريب في المدرسة التي تعمل بها مدربة مسرح، إلا أن أحمد فهمي يقاطع العزف وأجوائها الخاصة ، ويعرض عليها أن يتناولون الطعام في مكان، ويعترف لها أن عزفها جميل.

كما تطمح ماغي بوغصن التيب تجسد دور "ليال" بالحصول على "المعاش" الراتب الشهري الذي تتقاضاه أجرة عملها في المسرح، كون الموضوع لم ي فتح معها بعد من قبل الإدارة وتعيش حالة صراع حول كيفية فتح حديث مع "ليلى" مديرة المدرسة للاستفسار عن الراتب التي هي بحاجة إليه لإصلاح أغلب أجهزتها المتعطلة في البيت.

كما شهدت الحلقة 9 التاسعة من "بروفا" مشاكل عنيفة بين طلبة المدرسة الثانوية الخاصة، بعدما تم تناقل مقطع فيديو لبعض الطالبات وهن يشعلن "السيجار" في مكان بعيد عن الأعين، إلا أنه يبدو أن شخصاً أوقع بهن ونشر مقطع لهن ، ومن هنا بدأت الصراعات بين الطلبة كل يلفق التهمة على الآخر.

و يأتي مسلسل "بروفا" من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد