بالفيديو: مسلسل خمسة ونص الحلقة 9 التاسعة بجودة عالية HD كاملة - أحداث رائعة

مسلسل خمسة ونص الحلقة 9

تسود حالة من الخراب في حياة نادين نجيم في الحلقة 9 التاسعة من مسلسل "خمسة ونص"، برفقة قصي خولي، حيث تقف كل الظروف السيئة أمامها، وتبقى لوحدها في ساحة المعركة لتسترجع حقوقها.

الحلقة 9 من مسلسل خمسة ونص هنــا

وتعاقب نادين شركائها في المشفى على المؤامرة التي لعبوها ضدها،وتستمر نجيم بالنجاح في مسلسلها الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

حيث شهدت الحلقة 9 التاسعة من "خمسة ونص" جلوس قصي خولي برفقة نادين نجيم لإقناعها التوقيع على بعض الأوراق حتى تتخلص من المشاكل التي قلبت حياتها رأساً على عقب، وينصحها بعدم وصول الأمر للصحافة والإعلام، وأن من أولوياته الاهتمام بها إلا أن نادين "بيان" تقاطع قصي ""غمار" وتحاول أن تشرح له أنها على حق وهذه مؤامرة متعمدة للإيقاع بها.

ويبدو من حديث معتصم النهار "جاد" صديق قصي خولي المقرب وحارسه الشخصي في مسبسل خمسة ونص أنه يريد مساعدة نادين نجيم للتغلب على مشاكلها، ويصارح والدته بذلك دون الكشف عن اسم الفتاة التي يطمح لمساعدتها ومن الممكن أن تبدأ بينهما علاقة صداقة تربط الطرفين.

ويشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" ما زال يتصدر الترند في محرك البحث من بطولة نادين نسيب نجيم ، والذي عرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019، كما وشاركت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" بأغنية تتر المسلسل " يا بتفكر يا بتحس".

مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين معتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد