بالفيديو: وطن ع وتر 2019 الحلقة 9 التاسعة للفنان عماد فراجين - رؤيا كوميدي يوتيوب

وطن ع وتر 2019

عُرض يوم الثلاثاء، مسلسل وطن ع وتر 2019 الحلقة 9 التاسعة عبر قناة رؤيا كوميدي أون لاين الأردنية، بطولة الفنان الفلسطيني الكبير عماد فراجين الذي تحدث في الحلقة الأخيرة عن واقع الأمة العربية الذي يسوده الانقسام والفرقة.

ومن المقرر أن يتحدث عماد فراجين في حلقة اليوم من برنامج الكوميدي الساخر حول موضوع جديد، حيث كانت الحلقة السابعة والماضية بعنوان "وين نعقدها" في إشارة إلى احتيار جامعة الدول العربية في عقد القمة العربية الجديدة.

وطن ع وتر الحلقة 9 التاسعة كاملة لحظة نشرها اضغط هنا 

يذكر أن عماد فراجين، هو فنان وممثل فلسطيني بارز، وقدم نفسه للجمهور العربي بشكل جيد عبر العديد من المسلسلات الكوميدية الساخرة، والتي تتستعرض القضية الفلسطينية والأحوال العربية بهذا الشكل، فيما أبرز مسلسلاته كان وطن ع وتر الذي يستمر لعدة مواسم متواصلة.

وجرت خلال أحداث الحلقة الحيرة في مكان عقد القمة، في ظل الخلافات الكبيرة والتمزق الواضح بين العديد من الدول العربية التي كانت ربما مؤثرة على الصعيد العالمي، لحين التوصل إلى حل ومكان مناسب لها.

ولعل أبرز الحلقات التي بثتها قناة رؤيا ونالت إعجاب الجمهور خلال شهر رمضان الجاري، هي فايا دياب 1 و2، حيث دارت حول قدوم الفنانة اللبنانية ذات الأصول الفلسطينية إلى بلادها من جديد، ثم تجري العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة خلالها.

كما حظيت حلقتي زواج عايد 1 و2 بإعجاب ومشاهدات عالية في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في فلسطين والأردن، حيث جرت حول زواج عماد فراجين المسمى بـ"عايد" والخلافات مع عائلة زوجته حتى وافقوا على الزواج ثم انتهى الأمر بلا اي شيء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد