شاهد: مسلسل عذراء الحلقة التاسعة 9 وجنون الصحافة الصفراء

مسلسل عذراء الحلقة التاسعة 9

انتهت الحلقة الثامنة من مسلسل عذراء والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2019 في مشهد ظهرت فيه المحامية مريم لمنزل حارس العقار للبحث عن أي دليل يجعل القضية تسير في صالح عذراء تلك الفتاة التي اتهمت بجريمة قتل.

مسلسل عذراء الحلقة التاسعة هنــا

وبدأت المحامية بالتنقيب عن ذلك لعدة ساعات متواصلة، وسط إصرار منها على العثور على أي شيء يجعلها تقلب القضية رأسًا على عقب.

وظهر في الحلقة ذاتها من مسلسل عذراء فوزية وإبراهيم وهما يناقشان ظروف عذراء وتقديم الدعم لها، خاصة في ظل المأساة التي تعيشها عذراء بالسجن بسبب خطط السجينة القديمة التي تخطط للإطاحة بها.

كما باشرت الصحافة الصفراء في اختلاق الأكاذيب عن عودة فوزية لإبراهيم وتجدد حبهم من جديد مما تسبب في أزمة بين ضحى وإبراهيم وسمير وفوزية، وعندما رأى إبراهيم الصور بالصحف والمواقع الإلكترونية علم علي الفور من قام بتصويرهم.

وجاء ذلك بعد أن رأى جزءًا من سيارة زوجته ضحى في الصورة، وسرعان ما وجهها وأخبربها بذلك، كما قال لها إن الحبوب التي تتعاطها هي سبب لجنونها.

وتدور أحدث مسلسل عذراء حول قضية قتل تتهم بها شجون الهاجري التي تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات وتستمع إلى حكايتهن.

ويأتي مسلسل عذراء التراجيدي ببطولة : شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر ، إلهام علي ، لولوة الملا ، مرام البلوشي ، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد