بالفيديو: مشاهدة مسلسل مني وفيني الحلقة 8 الثامنة كاملة بجودة عالية HD- رمضان 2019

مسلسل مني وفيني الحلقة 8 الثامنة

نال مسلسل "مني وفيني" الذي يُبثُ حصريًا على قناة سما دبي الفضائية خلال أيّام شهر رمضان المبارك، على إعجاب الجمهور الخليجي والعربي، ومنذُ عرض الحلقة الأولى وهو ما زال يحقّقُ نسبًا عالية من المشاهدة والمتابعة، وهو ضمن المسلسلات الكويتية المنافسة بقوة في الماراثوان الدرامي للعام 2019.

ويحملُ لواء البطولة في المسلسل النجم الكويتي حسين المنصور، ويشاركه في البطولة نخبة من ألمع نجوم الكويت والخليج العربي، أبرزهم: باسمة حمادة، محمد العجيمي، مشاري البلّام، أحلام حسن، محمود بوشهري.

شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل مني وفيني HD على يوتيوب عبر الرابط هنا 

ويناقشُ المسلسل الكويتي الذي يُعرضُ بقالبٍ درامي مشوّق، المشاكل الاجتماعية التي تواجه الكثيرين في الكويت وخارجها، التي تحدث ما بين الآباء والأبناء ومعاملة الزوج للزوجة من الصورة الحسنة والسيئة.

ويشارُ إلى أنّ المسلسل الكويتي "مني وفيني" يُذاع ويُبث يوميًا خلال أيّام شهر رمضان المبارك عبر قناة سما دبي الفضائية، وتُعرض حلقات المسلسل الكويتي في الأوقات التالية:

يُبث المسلسل حصريًا على قناة سما دبي في تمام الساعة 1:00 صباحًا.

ويُعاد المسلسل على قناة سما دبي في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

ويأتي مسلسل "مني وفيني"، ضمن المسلسلات الكويتية المشاركة في السباق الرمضاني 2019، وفرض نفسه في المنافسة التي شرعت أبوابها مع أوّل أيّام شهر رمضان المبارك بكامل زخمه، ويقودُ بطولته عدد من ألمع نجوم الصف الأول في الكويت، أبرزهم: حسين المنصور – باسمة حمادة – محمد العجيمي – مشاري البلام – أحلام حسن – محمود بوشهري، وآخرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد