الديمقراطية تنعي الراحل اليساري عبد الرزاق الصافي

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الراحل اليساري العراقي والأممي، عبد الرازق الصافي، أحد أركان الحركة الوطنية واليسارية في العراق وفي المنطقة العربية.

وجاء بيان الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين كما وصل "سوا":

الديمقراطية تنعي الراحل اليساري عبد الرزاق الصافي

عرفه مقاتلو الجبهة مناضلاً في مواقعها القتالية

نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المناضل اليساري العراقي والأممي، الراحل عبد الرازق الصافي، أحد أركان الحركة الوطنية واليسارية في العراق وفي المنطقة العربية.

وقالت الجبهة، كان عبد الرزاق الصافي مناضلاً مخلصاً لوطنه ولشعبه ولقضاياه الوطنية والاجتماعية، كما كان مناضلاً مخلصاً وصديقاً وفياً للشعب الفلسطيني، ولم يتوان عن الانخراط في النضال الوطني الفلسطيني، حين انخرط في صفوف الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، يوم انتقل إلى العاصمة اللبنانية بيروت في السبعينات، مع صف من رفاقه المناضلين الذين واكبوا نضالات الجبهة في إحدى قواعدها المقاتلة في الجنوب اللبناني.

والجبهة وهي تودع مناضلاً مشرفاً، عبد الرزاق الصافي، تتوجه بتحية الإكبار إلى تاريخه النضالي، وإلى أفراد عائلته، وشعبه والأحزاب اليسارية والديمقراطية والوطنية العراقية، مؤكدة أن ذكراه في نفوس رفاقه، المناضلين في الجبهة الديمقراطية، الذين واكبوه ورافقوه وعرفوا معدنه الطيب، ستبقى خالدة.

كما نعى الراحل عبد الرزاق الصافي، رائد فهمي أمين سر اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي العراقي كأحد مناضلي العائلة اليسارية في العراق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد