تفاصيل لقاء وزير النقل والمواصلات مع سفير المملكة الأردنية

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم

التقى وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء، بسفير المملكة الأردنية لدى دولة فلسطين محمد أبو وندي.

واتفق الجانبان على استمرارية متابعة مجمل الملاحظات والقضايا المشتركة، وتم توجيه الدعوة للوزير سالم لزيارة الأردن الشقيق لتعميق علاقات التعاون المشتركة. "وفق الوكالة الرسمية"

وثمن الوزير بعمق ومتانة العلاقات الثنائية والأخوة الراسخة ما بين البلدين الشقيقين، مشددًا على أن الاردن ملكا، وحكومة، وشعبا يحظى بمكانة خاصة في وجدان شعبنا الفلسطيني، وأن الأردن على الدوام في مقدمة الدول الداعمة لشعبنا في كافة المحافل الدولية، في سبيل نيل حقوقه وتطلعاته المشروعة ببناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

وأكد الوزير على حرص واهتمام الوزارة بتعزيز التعاون المشترك ما بين البلدين في قطاع النقل والمواصلات والاستفادة من تجارب الأردن في هذا المجال، لتحقيق كل المنفعة والنهوض بواقع قطاع النقل والمواصلات.

بدوره، أشار أبو وندي إلى حرص المملكة على تعزيز التعاون البناء والمثمر مع شعبنا الفلسطيني ومساندته في شتى المجالات، مثمّناً دور الوزير والوزارة الفاعل والمثابر لإحداث النقلات النوعية في مجال الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد