بالفيديو: شاهد: الحلقة 8 الثامنة من مسلسل خمسة ونص مصائب تلاحق نادين نجيم HD كاملة

الحلقة 8 الثامنة من مسلسل خمسة ونص مصائب تلاحق نادين نجيم HD كاملة

يتشوق المشاهد لمتابعة تفاصيل أحداث الحلقة 8 الثامنة من مسلسل خمسة ونص التي تواجهها نادين نجيم برفقة قصي خولي، والمصائب التي تلاحق "بيان" أثناء تعرضها لمؤامرة خطيرة في المشفى، وتستمر الصراعات في المسلسل الذي يُبث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل خمسة ونص HD على شاهد نت عبر الرابط هنــا

شهدت الحلقة 8 الثامنة من مسلسل "خمسة ونص"، أحداث خطيرة تمر بها نادين نجيم، حيث وقعت ضحية لمؤامرة كبيرة من قبل شركائها في المشفى التي ورثته عن والدها، بعدما دبروا لها الشركاء مكيدة التوقيع على أوراق دون علم مسبق من طرفها.

كما تدخل قصي خولي ليمارس سلطته في حماية نادين نجيم في الحلقة 8 الثامنة من مسلسل "خمسة ونص"، لكنها فضلت الدفاع عن نفسها والوقوف بوجه أعدائها وحيدة، كما قالت له: "اتركني أقبع شوقي بإيدي، ما رح امضي على شي"، وبدوره بدا "غمار" في حالة سيئة جرَاء الأحداث الأخيرة التي لاحقت حبيبته "بيان".

وفي الجهة الأخرى، ضحك وجه سوزان "رولا حمادة" بعدما عرفت بمصيبة نادين نجيم في الحلقة 8 الثامنة من "خمسة ونص"، وعلقت قائلة :" وضع الدكتورة بالمرة، هلأ ما رح يقدر يتزوجها"، في إشارة إلى قصي خولي "غمار" أنه بعد هذه الحادثة لا يستطيع أن يقبل بالدكتورة بيان.

ويأتي مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين معتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر .

ويذكر أن مسلسل "خمسة ونص" الذي تتصدر فيه نادين نسيب نجيم دور البطولة، يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019، كما وشاركت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" بأغنية تتر المسلسل " يا بتفكر يا بتحس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد