بالفيديو: مشاهدة: مسلسل بروفا الحلقة 8 الثامنة كاملة بجودة عالية للنجمة ماغي بوغصن

مسلسل بروفا الحلقة 8 الثامنة كاملة بجودة عالية للنجمة ماغي بوغصن

تستمر ماغي بوغصن بمحاولاتها في الحلقة 8 الثامنة من مسلسل "بروفا" للتقرب من أحمد فهمي الذي بدوره يسعى للعودة إلى زوجته "نورا" بعدما تركته فور إعلان إفلاسه ولجوئه إلى لبنان في أحضان جدته "ليلى"، كما ويستمر المسلسل الكوميدي الرومانسي بأحداثه المتسارعة والذي يبث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019.

شهدت الحلقة 8 الثامنة من مسلسل بروفا استعداد أحمد فهمي لتصليح علاقته مع زوجته "نورا" بدون أن تكون مثالية كعلاقة أي زوجين، وذلك تلبية لكلام جدته "ليلى" مديرة المدرسة الثانوية الخاصة التي تعمل بها ماغي بوغصن "ليال" كمدربة مسرح.

كما ويعتذر "وسام صباغ" في الحلقة 8 الثامنة من "بروفا" لماغي بوغصن نتيجة أفعاله السيئة التي ارتكبها بحقها، سيما وأن علاقتهم مقربة جدا، إلا أن ماغي "ليال" تقرر مسامحته، وتعود إلى طبيعتها بمشاركته لها أحداثها اليومية والتفاصيل التي تخوضها في المدرسة التي تعمل بها مدربة مسرح مع أحمد فهمي.

وشهدت الحلقة 8 الثامنة من بروفا صراعات متعددة يشهدها الطلبة مع عوائلهم، منهم من يتعرض للتنمر من قبل زملائه، وأخرى تشتكي من زميلاتها اللاتي لا يراعين مشاعرها كونها تعاني من سمنة مفرطة وتطمح للحصول على وزن مثالين إلا أن محاولاتهن من إحباطها مستمرة.

و يأتي مسلسل "بروفا" من بطولة النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي.

يشار إلى أن أبطال مسلسل "بروفا" يطلون خلال رمضان 2019 على شاشتي LBCI وLDC، وتُبث الحلقة 8 الثامنة في تمام الساعة التاسعة والنصف، كما وتشارك المغنية اللبنانية الكبيرة "نوال الزغبي" بأغنية تتر المسلسل لما بتحسبها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد