شاهد مسلسل عذراء الحلقة الثامنة 8 بطولة الفنانة شجون الهاجري

مسلسل عذراء

في الحلقة السابعة من مسلسل عذراء والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2019 تحاول أسماء الانتحار في إحدى زنازين السجن والسبب هو عدم زيارتها من قبل أقربائها لكن سرعان ما ينقذها زميلاتها من ذلك في الوقت المناسب.

مسلسل عذراء الحلقة الثامنة 8 اضغط هنا

ودارت أحداث الحلقة السابعة أيضًا حول وقوف فوزية وإبراهيم إلى جانب ابنتهم عذراء وزيارتها في السجن مع الجدة، ما يزيد الشكوك لدى ضحى في أن تفكر بأن إبراهيم يعود إلى فوزية.

و فتح الموقف ذاته أبواب التفكير لسمير بأن فوزية قد تحن لإبراهيم، ولكن عندما واجه سمير فوزية بما يدور في داخله بدأت في توبيخه ولم يستطع سمير الرد على ذلك.

وفي الحلقة السابعة من مسلسل عذراء تتحدث المحامية مريم مع الضابط وكيف أن هذه القضية إنسانية بحته وليست جريمة، فيكون رده: "لو كل شخص أخذ حقه بيديه أو بالانتقام فسنعيش في غابة".

أعقب ذلك جلوس المحامية مريم مع الفتاة عذراء، حيث طلبت منها أن تسرد لها كل التفاصيل التي حدثت حتى لو كانت صغيرة، موجهة دعوة لها بأنها ستخرج من السجن.

ويأتي مسلسل عذراء التراجيدي ببطولة : شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر ، إلهام علي ، لولوة الملا ، مرام البلوشي ، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

وتدور أحدث مسلسل عذراء حول قضية قتل تتهم بها شجون الهاجري التي تدخل السجن وتقابل مجموعة من السجينات وتستمع إلى حكايتهن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد