دمشق عبد الهادي يطلع سفير الهند على آخر مستجدّات القضية الفلسطينية

السفير الفلسطيني أنور عبد الهادي

أطلع مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي، اليوم الاثنين، سفير جمهورية الهند حفظ الرحمن على آخر المستجدّات السياسية على الساحة الفلسطينية، وذلك في مقر السفارة الهندية بدمشق.

واستعرض عبد الهادي آخر المستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمرحلة الخطرة التي تمرّ بها في ظل الشراكة الإسرائيلية الأميركية، خاصة ما سرّب أخيراً عن فلسطين الجديدة .

وتطرّق عبد الهادي إلى موقف القيادة الفلسطينية الرافض لأي خطة أو صفقة لا تتفق مع قرارات الشرعية الدولية وحقوق شعبنا الفلسطيني المشروعة وغير القابلة للتصرف، وعلى رأسها حقه بتقرير المصير، وقيام دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران للعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وقدم شرحاً لخطة الرئيس محمود عباس للسلام التي جاءت في خطابه في مجلس الأمن في العشرين من شباط العام الماضي، كأساس لأية عملية تفاوضية مستقبلية، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

ومن جانبه، شدّد السفير الهندي على موقف الهند اتجاه القضية الفلسطينية، مؤكّدًا أنّه ثابت ولم يتغيّر، وأنّ الهند تدعم الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة، كما تدعم حل الدولتين على خط الرابع من حزيران لعام 1967.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد