غزة اليوم: تربية الوسطى تنظم مسابقة الطالب الموهوب في الرياضيات

تربية الوسطى تنظم مسابقة الطفل الموهوب

نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مسابقة "الطالب الموهوب" في غزة اليوم بمبحث الرياضيات للصفوف الأول والثاني والثالث الأساسي، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان والمشرف التربوي فوزي جاد الله منسق المسابقة، ومشاركة طلاب وطالبات المدارس المشاركة في المسابقة وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وشهدت المسابقة، التي قامت لجنة المرحلة بإعدادها منافسة شديدة بين الطلبة المشاركين لتقديم ما لديهم من إبداعات في مجال تحدي المسائل الرياضية.

بدوره، أشاد حمدان، حسب ما وصل "سوا"، بهذه المسابقة التي تندرج ضمن توجهات مديرية التربية والتعليم لتطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها، وضمن سلسلة من النشاطات والبرامج التي يتم تنفيذها من قبل المشرفين التربويين للارتقاء بالعملية التعليمية، مؤكداً على أن مثل هذه المسابقات لها دور مهم في الكشف عن مواهب الطلبة ورعايتها خاصة وأن موضوعها في مجال الرياضيات والذكاء العقلي والتفكير العلمي المتقدم.

من جهته، أوضح جاد الله، أن المسابقة عبارة عن أسئلة في الرياضيات وتتعلق بمهارات التفكير العليا والذكاء العقلي، بمشاركة كوكبة من الطلبة المتميزين في الرياضيات على مستوى مديرية الوسطى بعد خضوعهم لبرنامج تدريبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد