جوال

شاهد: هدف مكة ابنة صلاح يشعل الأنفيلد ومواقع التواصل

مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح

مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح

القاهرة - سوا

خطفت مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح ونجم ليفربول، الأضواء في أحدثِ ظهورٍ لها جماهير الريدز، واستقطبت اهتمام الجماهير والإعلام عقب دخولها إلى أرضية ملعب أنفيلد.

وشوهدت مكة صلاح بعد اسدال الستار على الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي تداعب الكرة بخفّة وحرفية سرقت الأضواء نحوها، وطاردتها كاميرات الصحفيين لتسجّل هدفًا أشعل مدرجات الأنفيلد.

 

وتداول نشطاء عبر المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه مكّة ابنة صلاح وهي تتألّق في إحراز الهدف، معبّرين عن فخرهم ودهشتهم، بالمثل القائل: " ابن الوز عوّام"، وذلك بحسب ما أورده موقع "روسيا اليوم".

وجاء ذلك في الوقت الذي كان والدها يتسلّم جائزة الحذاء الذهبي التي تقاسمها مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب آرسنال، ليسجّل الثلاثي الأفريقي إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق في البريميرليغ.