شاهد مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 8 من الجزء العاشر - تجدد الخناقات

مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 8

في الحلقة السابقة من مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، تكبر المشكلة بين أبو عزمي ابو عزام، وذلك عقب زيارة الأخير لمنزلهم مع عضاوات الحارة واتخاذ قرار بثني شكري عن التصادم مع محجوب مرة أخرى ونسيان موضوع الثأر.

وتهجم شكري بالكلام على الزعيم و أساء له ما جعل الزعيم يخرج غاضباً برفقة العضاوات؛ ما حصل جعل الزعيم يتخذ قراراً بعد تزويج ابنه عزام من  سهيلة ابنة أبو عزمي بشكل نهائي رغم محاولة زوجته ثنيه عن ذلك.

ويقوم "عزام " بتنفيذ ما طلبه منه والده ويقوم برمي يمين الطلاق على سهيلة والتي تقوم بتحميل شقيقها " شكري " مسؤولية ماحدث.
ونصحت " أم زكي صديقتها بوران بعدم الذهاب إلى حارة الضبع للبحث عن عائلتها إن كانوا أحياء ام أموات وذلك خوفاً من رؤية حارتها مهدمة وعيشها في حالة حزن كبيرة.

ولا تزال أم منصور في حالة حزن كبيرة جداً نتيجة استشهاد ابنها في مقاومة الاحتلال الفرنسي رغم محاولة ابنتيها الوقوف إلى جانبها.

ولدى عودة زوجة العكيد  أبو النار  وولده يحيى من بيروت والتقائهم به في حارة الصالحية تتوقع زوجته ان يكون قد طلقها كونها ذهبت لزيارة ابنهما في بيروت دون إذنه.

وبدأ محجوب بعمله زبال  للحارة بعد أن كلفه الزعيم بذلك و يظهر للمرة الأولى فادي، حيث يلجأ إلى الزعيم ويطلب منه الحماية كونه فر من جيش الاحتلال الفرنسي وبدأ العمل ضده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد