بالفيديو: مسلسل هوى بغداد الحلقة 7 السابعة قناة الشرقية اون لاين - مسلسلات العراق 2019 (شاهد)

هوى بغداد 7

نشرت قناة الشرقية، يوم الأحد السابع من شهر رمضان ، مسلسل هوى بغداد الحلقة 7 السابعة 2019، حيث يعتبر أحد أبرزالمسلسلات على الشاشة العراقية في الموسم الحالي الذي يشهد عددا محدودا من الأعمال الفنية.

هوى بغداد 2019 هو مسلسل درامي رومانسي استعراضي عراقي من إنتاج قناة الشرقية، وبطولة الممثل التركي ذو الأصول العراقية آسر ويست والممثلة التونسية العراقية زهراء حبيب.

الحلقة 7 مسلسل هوى بغداد 7 السابعة قناة الشرقية العراقية اون لاين - مسلسلات العراق 2019 

مسلسل هوى بغداد، من تأليف وإخراج مهند أبو خمرة، أصدر لأول مرة في 6 مايو 2019 على قناة الشرقية، علما أنه جرى تصوير كافة مجرياته من داخل العاصمة بغداد وباللهجة العراقية.

ويتضمن مسلسل هوى بغداد من قصص عديدة تجمع بين الشخصيتين شمس وأمير، كما أن أغاني المسلسل بصوت الفنانة أصيل هميم والفنان نصرت البدر وحسين غزال.

وتدور أحداث مسلسل هوى بغداد 2019 عن قصة حب واقعية بشكل رومانسي بين ابطال كافحوا ليصلوا الى بعضهم، وفي كل حلقة قصة تجمع بين شمس وأمير ضمن أجواء بغداد الساحرة.

ويشارك في المسلسل العراقي، الفنانون محمد ناصروسامي قفطان وعواطف السلمان وسعد خليفة وكاظم القرشي وأنعام الربيعي، فيما تبلغ مدة كل حلقة بدون الإعلانات 25 دقيقة ويبث يوميا خلال شهر رمضان الجاري، علما أن مدير الانتاج هو مجيد رشيد وعباس اسماعيل.

تجدر الإشارة هنا إلى أن قناة الشرقية تميزت في السباق الرمضاني الحالي، إذ تعرض يوميا العديد من المسلسلات، أبرزها هوى بغداد الذي حظى بمتابعة واسعة سواء عبر الشاشة الرسمية في نايل سات أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العراق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد