بالفيديو: مسلسل غربة البن الحلقة 7 السابعة يوتيوب عبر قناة شباب اليمن الفضائية - رمضان 2019

غربة البن 7

عرضت قناة شباب اليمن الفضائية، يوم الأحد، مسلسل غربة البن الحلقة 7 السابعة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، إذ حظيت في الساعة الأولى لنشرها بأكثر من 70 ألف مشاهدة.

ويقود بطولة مسلسل غربة البن 2019، الفنان الكوميدي محمد قحطان وصلاح الوافي، إلى جانب الممثلة سالي حمادة، بالإضافة إلى عدد من النجوم في اليمن المعروفين في إطلالاتهم خلال شهر رمضان المبارك. 

مسلسل غربة البن الحلقة 7 السابعة شباب اليمن الفضائية يوتيوب- صلاح وافي محمد قحطان سالي حمادة

ولقيت الدرما الرمضانية في اليمن هذا الموسم العديد من الانتقادات في ظل تراجع المستوى وعدم ملائمته للظروف التي تمر بها البلاد أو الذوق العام لدى الجمهور المتعطش لرؤية الفنانين الذين يحبهم في شهر رمضان عبر الشاشة.

وصب النشطاء في اليمن جام غضبهم على الدراما هذا العام، إذ كتب الشاب عبد اللطيف عبر تويتر إن هناك استخفاف واضح من قبل المنتجين في الأعمال الفنية الدرامية هذا العام، معتبرا أن ما أنتج لا يجابه الواقع في البلاد التي تعاني ظروفا صعبة.

وبالنظر إلى عدم رضا الجمهور عن الأعمال الدرامية هذا العام، فقد توجه الغالبية إلى الكوميديا، حيث حظي مسلسل غربة البن اليمني بحضور كبير من قبل اليمنيين هذا العام؛ كونه يلامس جروحهم والواقع المأساوي الذي يعيشونه بشكل كوميدي وساخر

يشار إلى أن مسلسل غربة البن اليمني جرى انتاجه من قبل شركة الوافي للانتاج التي يقودها الفنان صلاح الوافي، في حين يبث عبر قناة شباب اليمن الفضائية يوميا خلال الشهر الكريم بعد صلاة المغرب مباشرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد