بالفيديو: مسلسل الحرملك الحلقة 7 السابعة للنجم جمال سليمان – مسلسلات رمضان 2019

الحرملك الحلقة 7 السابعة

يحظى المسلسل التاريخي "الحرملك" الذي يبث عبر قناة mbc1 ، خلال شهر رمضان المبارك، بمتابعة واسعة من الجمهور العربي، وهو ضمن المسلسلات السورية التي تنافس بقوة في الماراثون الدرامي لهذا الموسم الرمضاني 2019.

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل الحرملك HD على شاهد نت عبر الرابط هنـــا 

ويقود بطولة المسلسل، النجم السوري الكبير جمال سليمان، ويشاركه في البطولة نخبة من ألمع النجوم السوريين، مثل: سامر المصري وباسم ياخور وسلافة معمار، وباقة أخرى من الفنانين يصل تعدادهم إلى أكثر من 50 ممثلة عربية وأجنبية.

وتدور أحداث المسلسل حول وصول المماليك إلى السلطة والتحكّم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

وتركّز أحداث المسلسل حول تهريب حنّة "درة" من السجن بواسطة نائب آمر السجن، وأثناء هروبها وجد الحراس أنّ مراد باشا مقتول وتم إبلاغ عزمي باشا (أحمد فهمي) أثناء تواجده في بيت قمر الملقب بالحرملك (سلافة معمار) وهي السبب في حبس حنة.

يذكرُ أنّ مسلسل "الحرملك" هو من أضخم الأعمال السورية المشاركة في السباق الرمضاني، ويتفرّد بتناوله للأحداث التاريخية ضمن مسلسلات رمضان 2019، ويشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم السوريين، منهم: خالد الصاوي وجمال سليمان وسلافة معمار وباسل الخياط وباسم ياخور ونادين خوري وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب، ومن تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد