بالفيديو: مسلسل العاصوف 2 الحلقة 7 السابعة دراما خليجية شيّقة – مسلسلات رمضان 2019

العاصوف الحلقة 7 السابعة

ينافس المسلسل السعودي "العاصوف2" بنسخته الثانية في الماراثون الدرامي، ضمن المسلسلات الخليجية المشاركة في السباق الرمضاني، ونال على إعجاب الجمهور العربي وحقّق نسبًا عالية من المتابعة والمشاهدة.

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل العاصوف 2 HD على شاهد نت عبر الرابط هنا 

ويشاركُ في بطولة مسلسل "العاصوف2" نخبةً من ألمع نجوم الشاشة الخليجية، على رأسهم: الفنان القدير ناصر القصبي، وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح، وباقة أخرى من الفنانين ونجوم الصف الأول.

وبالدخول في تفاصيل الحلقة 6 السادسة السابقة مساء أمس، فشاهدنا للمرة الأولى ينفعل خالد على زوجته بعد ما هددته بوالدته وقامت بتوجيه كلمات قاسية له متهمة إياه بأنه ابن أمه في مشهد مؤثر.

بينما يؤكد خالد لها أنه سيقوم بالنزول إلى منزل والدته ليجلس معها بعد الإهانات التي وجهتها له زوجته في مشهد قاسي بالمسلسل.

وتُعرض جميع حلقات مسلسل العاصوف 2 حصريًا على MBC1، في المواعيد التالية:

السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

الإعادة الأولى 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية، 00:30 صباحاً بتوقيت مصر.

الإعادة الثانية التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

ويشارُ إلى أنّ المسلسل السعودي العاصوف الموسم الثاني، تدور أحداثه في حقبة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحوّلات سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الفترة الزمنية المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الإيرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيّرات على المجتمع السعودي.

ويأتي مسلسل "العاصوف2"، المشارك في السباق الرمضاني 2019 ضمن المسلسلات الخليجية، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، ومن بطولة النجم السعودي الكبير ناصر القصبي، وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور، وآخرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد