تقديم لائحة اتهام ضد شابين من الطيرة

تقديم لائحة اتهام ضد شابين من الطيرة

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام بحق شابين من الطيرة، بتهمة إطلاق النار على (3) رجال من قلنسوة، بعد تمكن الشرطة من تعقب المشتبهين بإطلاق النار وإلقاء القبض عليهم.

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي بأن الشرطة ألقت القبض على مشتبهين من مدينة الطيرة بعد أن قاما - وفق لائحة الاتهام - بإطلاق النار على 3 رجال في قلنسوة، حيث تم القبض على المشتبهين بعد وقت قصير من إطلاق النار ، وفي وقت لاحق تم تقديم لوائح اتهام وطلب توقيفهما حتى نهاية الإجراءات ".

وتابع: "يوم 24.4.19، تلقت الشرطة بلاغا حول إطلاق نار في قلنسوة، على الفور سارعت قوات من الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بعمليات مسح وتفتيش لرصد المشتبهين بإطلاق النار، حيث تمكنت خلال اقل من ساعة من تحديد موقع الأسلحة التي استخدمت في هذه الحادثة وتحديد موقع المشتبهين الذين كانوا يختبئون في شقة سكنية في مدينة الطيرة".

وكشف التحقيق أن المشتبهين كانا على معرفة مسبقة مع رجل من مدينة قلنسوة وأن خلافا اندلع بينهم ، كما وتبين بأن المشتبهين وصلا إلى قلنسوة في الصباح الباكر، حيث كان المشتكي واثنين آخرين في المكان. عندئذٍ أطلق أحد المشتبهين وشخص آخر كان معه في السيارة النار، بينما كانوا ملثمين، على المشتكي والآخرين الذين كانوا معه بواسطة سلاح من نوع "كارلو" وبعدها هربوا من المكان مستقلين السيارة.

وبحسب تحقيقات الشرطة تبين أن المشتبهين أطلقا على المشتكي والآخرين ما يقارب 20 رصاصة، حيث تمت مطاردتهما ورصدهم في مدينة الطيرة وبجوارهم الأسلحة التي أطلقوا بها النار كما وتم ضبط السيارة التي استقلوها أثناء ارتكاب الجريمة.

هذا وأشارت شهادة مختبر الأسلحة إلى أن الأسلحة التي تم ضبطها في ساحة المنزل في الطيرة هي التي أطلق منها الرصاص في قلنسوة قبل أقل من ساعة، كما وعثر أفراد الشرطة من خلال التفتيش على خوذة التزلج التي تم إخفاء أحد الأسلحة التي ربطت أحد المشتبهين بعملية إطلاق النار فيها..

وأوضحت الشرطة أنه تم تمديد توقيفهما من حين لآخر في محكمة الصلح في بيتاح تيكفا، وتقديم ضدهم لائحة اتهام بتهمة إصابة شخص بشكل متعمد وجماعي وحمل الأسلحة والذخيرة بشكل جماعي بصورة غير قانونية ، بالإضافة إلى ذلك تم تقديم طلب تمديد توقيف ضدهما أيضا حتى نهاية الإجراءات القانونية "، حسب بانوراما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد