غزة اليوم: الخدمات الطبية تنظم ورشة عمل حول قسم الاستقبال والطوارئ

الخدمات الطبية تنظم ورشة عمل حول قسم الاستقبال والطوارئ

نظمت المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة اليوم، في معهد ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين في مجمع أنصار غرب مدينة غزة ورشة عمل بعنوان" قسم الاستقبال والطوارئ في مجمع كمال عدوان الطبي بين الواقع – مخاطر- رؤية مستقبلية "، وذلك في إطار تكامل الخدمات والتعامل مع وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة وفي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها كافة المؤسسات الصحية من حيث نقص الإمكانيات من الكوادر البشرية ومنها مؤسسة مديريه الخدمات الطبية العسكرية..

وحضر الورشة كلا من مدير عام مديرية الخدمات الطبية العسكرية محمد رمضان صالح ومدير الخدمات الطبية الأسبق عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات وأعضاء مجلس إدارة الخدمات الطبية العسكرية بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة مجمع كمال عدوان الطبي وعدد من رؤساء الأقسام في مجمع كمال عدوان.

وخلال كلمه له ، أكد صالح، حسب ما وصل "سوا"، علي دور الخدمات الطبية الرائد في تقديم الخدمة الطبية المميزة للمواطنين، مشيداً بدور الكوادر الطبية وسعيها لتحسين وتطوير الخدمة الطبية في ظل الظروف الصعبة .

ومن جانبه، أشار أحمد الكحلوت مدير مجمع كمال عدوان الطبي لواقع الاستقبال والطوارئ من حيث عوامل القوة والضعف والفرص والتهديدات

وقدم الكحلوت خلال الورشة إحصائية عمل الكوادر في قسم الاستقبال والطوارئ من حيث النوع والعدد وتطرق للمخاطر المتوقعة.

وتخلل الورشة تدخلات للحضور ومناقشات خلصت لتوصيات ليتم الأخذ بها في إطار تعزيز جهود الخدمات الطبية وعملها لخدمه المواطنين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد