غزة اليوم: اللجنة الوطنية العليا تجتمع لإحياء فعاليات ذكرى النكبة ٧١

اللجنة الوطنية العليا تجتمع لإحياء فعاليات ذكرى النكبة ٧١

عقد بمقر اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس اجتماع اللجنة الوطنية العليا لإحياء فعاليات الذكرى ٧١ للنكبة برئاسة محافظ محافظة خان يونس أحمد الشيبي، وحضور مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين وأعضاء اللجنة ومسؤولى الفصائل والقوى الوطنية والجمعيات والمؤسسات بمحافظة خان يونس .

ورحب مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية بالحضور، ونقل لهم تحيات أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين ورئيس اللجنة الوطنية العليا لإحياء فعاليات ذكرى النكبة ٧١ في الوطن والشتات .

وثمن أبو زيد، حسب ما وصل "سوا"، دور جميع الحاضرين في مشاركتهم الدائمة بكل الفعاليات الوطنية وأضاف نحن مع مشاركة الكل الفلسطيني في المسيرة الكبرى التي ستنطلق يوم ١٤ / ٥ من أمام بوابة مقر الأونروا ب غزة لتصل إلى مقر الأمم المتحدة حيث سيكون هناك المهرجان المركزي الذي سيلقى فيه أبو هولي كلمة شاملة بهذه المناسبة ، لان المشاركة واجب وطني للتأكيد على أننا مازلنا متمسكين بحقوقنا مهما طال الزمن ندعو الكل الفلسطيني للمشاركة.

بدوره، شكر الشيبي محافظ خان يونس ورئيس اللجنة الوطنية العليا بالمحافظة الحاضرين الذين لبوا الدعوة للمشاركة في اللجنة الوطنية، قائلاً: " إن حضوركم اليوم ومشاركتكم في المسيرة المركزية بذكرى النكبة ٧١ دليل واضح وملموس على أننا مازلنا على العهد ولن نتخلى عن ثوابتنا الوطنية الفلسطينية وسنقف مع وخلف الرئيس محمود عباس وقيادتنا في التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف قضيتنا" .

وأضاف: " لا شك أن ذكرى النكبة مؤلمة لنا جميعا وإننا سنبقى الأوفياء لشهدائنا و جرحانا و أسرانا" .

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور جميعا على بذل كل الجهود لإنجاح فعاليات ذكرى النكبة ٧١ وعقد لقاء آخر لتنفيذ فعاليات فى محافظة خان يونس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد