معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والموعد بتوقيت مصر - ترتيب الدوري الانجليزي والهدافين 2019

معلق مباراة ليفربول

تبث مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، يوم الاحد 12 مايو، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت مباشر، وذلك لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من الدوري الانجليزي الممتاز 2019 لكرة القدم، في وقت يترقب مصير حامل اللقب هذا الموسم.

معلق مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون

ويعلق على مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 ، المصري الشهير علي محمد علي، في حين يحكمها الدولي مارتن انكينسون من ملعب انفيلد.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر - توقيت ماتش ليفربول 

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول مع وولفرهامبتون اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، فيما تكون الساعة الخامسة في فلسطين والسعودية "توقيت مكة المكرمة"، علما أنها ستشهد مشاركة الدولي المصري محمد صلاح الذي غاب عن مباراة برشلونة الأخيرة في دوري ابطال أوروبا.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين وولفرهامبتون وليفربول انتهت بتفوق الأخير بهدفين دون مقابل، في موقعة يتمنى عشاق "الريدز" تكرارها نظرا لمدى أهمية هذا اللقاء في حسم اللقب حال تعثر مانشستر سيتي في مباراته بذات اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم

ويلعب مانشستر سيتي ضد برايتون في ملعب "فالمر" اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت فلسطين، وفي حال فوزه فإن اللقب سيكون لمصلحته أما ان تعثر بالتعادل أو الهزيمة فسيتم تتويج ليفربول حال فوزه على وولفرهامبتون.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 مركز صلاح الان

وفيما يخص ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019، فإن محمد صلاح يتواجد في المركز الأول برصيد 22 نقطة، ويأتي خلفه سيرجيو أغويرو برصيد 20 نقطة بالتساوي مع ساديو ماني واوباميانغ.

ترتيب الدوري الانجليزي 2019

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 94 نقطة، علما أن الصراع على اللقب حصر بينهما فقط.

وفي المركز الثالث يتواجد تشيلسي برصيد 71 نقطة، ثم توتنهام هوتسبير برصيد 70 نقطة في الترتيب الرابع، ويليهما ارسنال برصيد 67 نقطة في المركز الخامس، ثم مانشستر يونايتد برصيد 66 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد