مشاهدة مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 7 بجودة عالية - خناقة شكري الجزء العاشر

باب الحارة 10 الحلقة 7

ما زال الزعيم أبو عزام في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، وجميع "عضاوات" الحارة متخوفين من وقوع الثأر، ويحاولون منع ذلك بين شكري الذي يحاول الثأر لمقتل أخيه على يد "محجوب" الذي عاد مؤخراً إلى الحارة بعد قراره من سجن القلعة.

وشهدت أحداث الحلقة السابقة محاولة أم محجوب منع ابنها  محجوب من الخروج لشراء حاجيات المنزل، إلا انه أقنعها انه من المعيب ان يبقى في المنزل وتخرج هي للسوق، ولذلك وافقت على مضض طالبة منه أن ينتبه لنفسه.

 

ولكن عند وصوله لساحة الحارة لشراء الخضار يراه شكري،  ويتواجهان بالخناجر ويتغلب محجوب عليه ولكنه لا يقتله ويخبره بعد أن نال منه أنه لم يقتل شقيقه " رمزي"  ظلماً.

وعلى الرغم من محاولة شباب الحارة ثنيه عن تكرار محاولة قتل محجل، إلا أنه رفض ذلك وبقي مصراً على رأيه، متوعدا " محجوب " بقتله في المرة القادمة.

وبعد ذلك يحضر رئيس المخفر أبو مشعل، ويقوم باقتياده إلى السجن ويتوسط له المختار، ويوافق أبو شعل على إطلاق شكري بشرط عدم التعرض لمحجوب مرة أخرى.

وشهد المسلسل خلافات قضائية بين شركتي إنتاج، أدت في النهاية إلى انقسام صنّاعه على أنفسهم، وفي الجزء الذي يعرض حالياً، والذي تنتجه شركة "قبنض" ويخرجه محمد زهير رجب، حيث عاد الكاتب الأصلي للسلسلة مروان قاووق ليتولى مهمة تأليف السيناريو.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد