مشاهدة مسلسل مقامات العشق الحلقة 6 كاملة - المفاجآت تتوالى

الحلقة السادسة مسلسل مقامات العشق رمضان 2019

بعد رفض ست الحسن قتل الشيخ علي واعلام الشيخ حامد بذلك تكشف الحلقة السادسة 6 من مقامات العشق بداية النزاعات وحضور الشخصيات القوية خلال عرضه على قناة الامارات ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

في الحلقة الخامسة تخبر ست الحسن "نسرين طافش" الشيخ حامد والذي يؤدي دوره الفنان مصطفى الخاني عدم قدرتها على قتل الشيخ علي "يوسف الخال" وأنها ضعيفة أمامه فيعطيها الفرصة الأخيرة لإنجاز مهمتها.

يشعر الشيخ علي ابن عربي بقربه من ست الحسن ويشكو ذلك لقاضي مدينة مرسية فينصحه الأخير بالسفر إلى اشبيلية والخلوة مع نفسه لتستقر روحه على أمر، ترسل ست الحسن جاريتها لطلب قصائد الشعر التي طلبتها من الشيخ علي إلا أنها تفاجئ بخبر سفره.

وضمن مفاجآت الحلقة الخامسة من مقامات العشق تصل فاطمة القرطبية "نادين الخولي" إلى مرسية فيبدأ العامة بالتمسح ببركتها وسؤالها عن حلول مشكلاتهم، وتنتهي الحلقة بدهشة فاطمة القرطبية عند لقاء ست الحسن، فهل تعرفها قبل حلولها في مرسي؟تابعوا الحلقة السادسة من مقامات العشق

الحلقة السادسة 6 من مسلسل مقامات العشق 2019

وتدور أحداث مقامات العشق حول مراحل حياة المتصوف العربي محي الدين بن عربي والذي يطرح أفكاره الدينية والحياتية في سلسلة أحداث تاريخية ترويها ست الحسن والتي تمثلها الفنانة السورية نسرين طافش ويشاركها في العمل الفنان مصطفى الخاني والفنانة قمر خلف ولجين إسماعيل بدور محي الدين ابن عربي.

يستمر عرض حلقات مقامات العشق على قناة الإمارات بتمام الساعة وعلى قناة أبو ظبي وقناة فلسطين الفضائية وقناة الجزائرية الثالثة وقناة المستقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد